السودان: بوتين وترامب لم يتصافحا في قمة العشرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوتين وترامب لم يتصافحا في قمة العشرين من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نقل البيت الأبيض عن الفريق الصحفي المرافق للرئيس الأمريكي قولهم إن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، لم يتصافحا في قمة العشرين في الأرجنتين.

ويشار إلى أن الرئيسين حضرا مراسم التصوير المشترك لجميع المشاركين في القمة في بداية الاجتماع.

وقال المراسلون “ترامب كان ضمن آخر الذين دخلوا ومر من أمام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ولكنه لم يتوقف للمصافحة أو للحديث معهما”.
ولم ير الصحفيون هذه الحظة لأن البث تحول إلى كاميرا أخرى عندما مر الرئيس الأمريكي من أمام الرئيس الروسي.

بينما صافح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، خلال الجلسة العامة الأولى لقمة مجموعة العشرين، بطريقة أثارت إعجاب السعوديين.
وأظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قيام الرئيس الأمريكي، بالتلويح للرئيس الروسي أثناء تواجدهما على طاولة الغداء.
يذكر أن قمة “العشرين الكبار” تعقد في بوينس أيرس خلال يومي 30 تشرين الثاني/ نوفمبر و1 كانون الأول/ ديسمبر. وهي منتدى رائد لمناقشة مسائل التعاون العالمي في المجالين الاقتصادي والمالي، ويجمع أكبر اقتصادات العالم، التي تدير نحو 85 بالمئة من الناتج الإجمالي المحلي العالمي.

سبوتنيك

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: بوتين وترامب لم يتصافحا في قمة العشرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق