مصر للطيران تسير 121 رحلة دولية وداخلية وتجارية من مطار القاهرة الدولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصر للطيران تسير 121 رحلة دولية وداخلية وتجارية من مطار القاهرة الدولى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم السبت، 121 رحلة جوية داخلية ودولية وتجارية من مطار القاهرة الدولى، متجهة إلى المطارات والمدن العالمية والعواصم العربية والمدن السياحية المصرية. 

 

 

ومن المقرر، أن يتم تسيير  35 رحلة جوية تنطلق إلى المطارات والمدن السياحية والأثرية المصرية، لنقل نحو 3 آلاف سائح مصرى وأجنبى ،مع بداية الموسم الشتوى، حيث تسير مصر للطيران رحلات منتظمة إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة، ضمن خطة ترويج السياحة الداخلية. 

 

 

وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة القادمة على تشجيع حركة السياحة الداخلية، وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصرى، للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية، تنفيذا لتعليمات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى. 

 

 

وتقوم فرق من العلاقات العامة بشركتى الميناء ومصر للطيران باستقبال الركاب، وتوجيههم لإنهاء إجراءات سفرهم، وتقديم كافة الخدمات خاصة لكبار والسن وذوى الاحتياجات الخاصة. 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر للطيران تسير 121 رحلة دولية وداخلية وتجارية من مطار القاهرة الدولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق