بعد تعطل طائرتها.. شاهد كيف أكملت ميركل طريقها إلى قمة العشرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد تعطل طائرتها.. شاهد كيف أكملت ميركل طريقها إلى قمة العشرين من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
تمكنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل من الوصول إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، للمشاركة في قمة "G20"، على متن رحلة طيران تجارية عادية، وذلك بعد خلل أصاب الطائرة الرئاسية.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور ميركل وهي تجلس في طائرة تابعة لشركة الطيران الإسبانية "إيبيريا"، متجهة من مدريد إلى بوينس آيرس، وفق "روسيا اليوم". 

واضطرت المستشارة الألمانية لإكمال رحلتها بهذه الطريقة إلى بوينس آيرس، بعد أن طرأ خلل فني على الطائرة الرئاسية ما دفعها للهبوط الاضطراري في كولونيا بألمانيا. ومن ثم تم نقل ميركل على متن طائرة عسكرية إلى مدريد لتستقل رحلة تجارية عادية إلى بوينس آيرس.


23416c2aa6.jpg

وقالت مجلة "دير شبيغل" في وقت سابق إن نظام الاتصالات في طائرة ميركل الرئاسية تعطل تماما، ما أجبر الطاقم على الهبوط باستخدام هاتف متصل بالقمر الاصطناعي على متن الطائرة.
f5408c7950.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد تعطل طائرتها.. شاهد كيف أكملت ميركل طريقها إلى قمة العشرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق