تونس: (وات) تكشف عن المرشحين في استفتائها السنوي لأفضل الرياضيين التونسيين لعام 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
(وات) تكشف عن المرشحين في استفتائها السنوي لأفضل الرياضيين التونسيين لعام 2018 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .


كشفت وكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) اليوم السبت عن قائمة الرياضيين التونسيين الذين تم ترشيحهم للمنافسة على لقب الافضل في عام 2018 في مختلف مسابقات الاستفتاء الرياضي الوطني في دورته السابعة الذي تنظمه الوكالة سنويا وذلك بعد استفتاء تمهيدي شارك فيه عدد من الصحفيين والخبراء.


ويشمل الاستفتاء مسابقات افضل رياضي وافضل رياضية وافضل لاعب كرة قدم.


كما يخصص الاستفتاء في دورته السابعة مسابقة للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة في صنفي الذكور والسيدات تكريما لتالقهم ومثابرتهم على العمل والتميز. 


ويذكر أن الاستفتاء يشمل مسابقة رسمية يشارك فيها الصحفيون الرياضيون والخبراء وأخرى مفتوحة للجمهور من خلال موقع الوكالة على الانترنت tap.info.tn .


وسيتم بمناسبة اليوم الوطني للاعلام الرياضي الذي تنظمه الوكالة سنويا الاعلان عن النتائج النهائية للاستفتاء الذي سيشارك فيه كل الصحفيين الرياضيين في مختلف وسائل الاعلام الوطنية والفنيون من مختلف الجامعات الرياضية ومدربو اندية الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وفي يلي قائمة المرشحين والمرشحات لاستفتاء افضل الرياضيين والرياضيات لعام 2018:
-1- مسابقة أفضل رياضي
مالك الجزيري ( تنس ) عبد العزيز بن عمار ( جيدو) محمد حديدان (كرة السلة ) مكرم الميساوي ( كرة اليد) حمزة نقة ( الكرة الطائرة)
- 2- مسابقة افضل رياضية
إنس جابر ( تنس) ايناس البوبكري ( مبارزة) عزة بسباس ( مبارزة ) غفران بلخير ( رفع اثقال)
منى الباجي ( كرة حديدية).
- 3 - مسابقة افضل رياضي ( احتياجات خاصة - بارالمبي )
وليد كتيلة عباس السعيدي ياسين غربي بلال العلوي اسماعيل بوعبيد.
-4- مسابقة افضل رياضية ( احتياجات خاصة - بارالمبية )
سمية بوسعيد روعة التليلي مروى البراهمي ريما العبدلي هنية العايدي
-5- أفضل لاعب كرة قدم
انيس البدري وهبي الخزري نعيم السليتي محمد امين بن عمر فراس شواط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: (وات) تكشف عن المرشحين في استفتائها السنوي لأفضل الرياضيين التونسيين لعام 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق