تونس: أنور معروف يرد على النواب: لا دخل للمركز الوطني للإعلامية في الانتخابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أنور معروف يرد على النواب: لا دخل للمركز الوطني للإعلامية في الانتخابات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .


في رده على الاتهامات التي طالته بتوظيف المركز الوطني للإعلامية لخدمة حركة النهضة، أوضح وزير تكنولوجيات الإتصال والإقتصاد الرقمي، أنور معروف، مساء الجمعة، أن المركز لايمتلك المنظومات بل يشغّلها لفائدة الوزارات والجهات الرسمية تحت رقابتها المطلقة، مؤكدا أن العالم الرقميّ يترك كل آثار التدخل.


ونفى الوزير في إجابته على تساؤلات النواب تدخّل المركز في الإنتخابات، مثل ما تسائل حوله بعض النواب، معتبرا ذلك "بالخطير".

 وأكد أن دور المركز يقتصر فقط على "إيواء منظومة الانتخابات" التي تبقى تحت التصرف الكامل للهيئة العليا المستقلة للإنتخابات إلى جانب الإكتفاء بتشغيل وصيانة هذه المنظومة وحفظها. 

وأكد استعداده للحوار وانفتاحه على كل المقترحات التي تمكن من تطوير القطاع وتحسين آداء المركز الوطني للإعلامية، مشددا على ضرورة القيام بإصلاح تشريعي وترتيبي ومؤسساتي لتحقيق التحول الرقمي.


وفي رده على اتهامات عدد من النواب باستعمال المعطيات الشخصية لفائدة حركة النهضة، لفت معروف إلى أهمية دور هيئة حماية المعطيات الشخصية في المجال مشددا على أنه "لامجال لاستعمال هذه المعطيات الشخصية لأي تجاذب".


كما دعا مجلس النواب إلى تسريع المصادقة على مشروع قانون حماية المعطيات الشخصية الذي سيمكن من حماية الحقوق وتعزيز مكانة تونس على المستوى الدولي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: أنور معروف يرد على النواب: لا دخل للمركز الوطني للإعلامية في الانتخابات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق