تقارير.. مودريتش الفائز بالكرة الذهبية وكريستيانو يغيب ومبابي يحصد جائزة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكهنت تقارير صحفية، بهوية الفائز بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، لعام 2018، والتي من المقرر الإعلان عنها رسميا بعد غد الإثمين في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت شبكة "سكاي سبورشت إيطاليا" إن الكرواتي لوكا مودريتش، هو الأقرب للفوز  بجائزة الكرة الذهبية، ليضمها إلى جائزتي أفضل لاعب في أوروبا، والأفضل المقدمة من "الفيفا".

ولفتت الشبكة الإيطالية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، سيأتي في المركز الثاني، بينما لن يتواجد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في قائمة الـ 3 الأوائل، حيث سيحتل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، المركز الثالث.

وأشار التقرير إلي  أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان لن يتواجدا في الحفل.

وأكدت أن الفرنسي كيليان مبابي سيفوز بجائزة "كوبا" الجديدة والتي سوف تمنح لأفضل لاعب في العالم تحت 21 عاما، بينما ستحصل البرازيلية مارتا على الكرة الذهبية النسائي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقارير.. مودريتش الفائز بالكرة الذهبية وكريستيانو يغيب ومبابي يحصد جائزة جديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق