مسيرات جماهيرية في ريف تعز للمطالبة باستكمال التحرير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسيرات جماهيرية في ريف تعز للمطالبة باستكمال التحرير من موقع الموقع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
السبت, 01 ديسمبر, 2018 03:49 مساءً

شهدت مديريات في محافظة تعز،مسيرات جماهيرية حاشدة، للمطالبة بسرعة استكمال تحرير المحافظة، من مليشيا الحوثي الانقلابية، تزامناً مع عيد الجلاء الـ30 من نوفمبر.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن أبناء مديريتي المسراخ وجبل حبشي خرجوا في مسيرات جماهيرية حاشدة وكانت نقطة تجمعهم، في سوق نجد قسيم، تعبيراً عن وحدة الجسد والمشروع بين الجيش والشعب، لافته إلى وجود مسيرات جماهيرية أخرى شهدتها مدينة التربة.
 
وأكد المشاركون في المسيرة، رفضهم لإعادة تدوير القتلة إلى الحكم والتجنيد خارج إطار المؤسسة العسكرية والأمنية، و أن الانشغال بعيدا عن تحرير المدينة تفريط بدماء ابناء تعز الذين ضحوا بدمائهم.
 
وطالبوا بدعم الجيش الوطني لاستكمال تحرير محافظة تعز، كما رفعوا شعارات تؤكد ان تعز ستفشل كل المشاريع الصغيرة والاطماع الخاصة وأنها قوية وموحدة وراء مشروع التحرير بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.




وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسيرات جماهيرية في ريف تعز للمطالبة باستكمال التحرير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق