غرفة عمليات «100 مليون صحة»: القاهرة الأكثر مشاركة في اليوم الأول للمرحلة الثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت غرفة عمليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية « 100 مليون صحة» أن محافظة القاهرة هي الأعلى في نسبة المشاركة باليوم الأول لانطلاق المرحلة الثانية للمبادرة حتى الآن.

وأفادت غرفة العمليات المركزية أن هناك 850 فريق مسح ثابت بالقاهرة، بخلاف فرق المسح المتحركة والتي من المقرر أن تجوب الميادين العامة والوزارات والهيئات.

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية لمبادرة 100 مليون صحة بدأت صباح اليوم، حيث تستهدف 20 مليون مواطن، فى 11 محافظة، بينما تم مد فترة عمل المرحلة الأولى حتى نهاية ديسمبر الحالي لإعطاء الفرصة لمن لم يشارك للاطمئنان على صحته.

كانت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد قد أطلقت مناشدات للمواطنين للمشاركة، والاطمئنان على صحتهم، مؤكدة أن هذا الحدث نابع من اهتمام الدولة بصحة أبنائها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غرفة عمليات «100 مليون صحة»: القاهرة الأكثر مشاركة في اليوم الأول للمرحلة الثانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق