السودان: سفارة الإمارات بالخرطوم تحتفل باليوم الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفارة الإمارات بالخرطوم تحتفل باليوم الوطني من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

احتفلت سفارة الإمارات بالخرطوم باليوم الوطني (47) لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استقبل حمد محمد حميد الجنيبي سفير الإمارات لدى السودان وأعضاء السفارة ضيوف الاحتفال الذين تقدمهم أزهري عبد القادر وزير النفط والغاز والمعادن السوداني ممثل الرئيس عمر البشير وعدد من الوزراء والمسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في الخرطوم ووجوه المجتمع السوداني من شرائح المجتمع كافة.

وعبر أزهري عبد القادر ممثل رئاسة الجمهورية عن متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً حرص قيادتي البلدين على الدفع بها إلى التقدم والازدهار.
وفي كلمته بهذه المناسبة التي تتزامن مع إعلان عام 2018 في دولة الإمارات عام زايد، قدم السفير حمد الجنيبي التهنئة والتبريكات إلى حكومة وشعب الإمارات، مستعرضا مسيرة النهضة والتطور بالإمارات في المجالات كافة، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين السودان والإمارات.

وقدمت خلال الاحتفال فرقة الفنون الشعبية الإماراتية أغانٍ وطنية ولوحات تراثية رائعة نالت إعجاب الحضور.

كما قدم عدد من الشعراء الإماراتيين والسودانيين قصائد وطنية معبرة تتحدث عن الإمارات وإنجازاتها ومبادرات قيادتها الذين يستلهمون خطى القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وشاركت في الاحتفال الناقلات الوطنية لدولة الإمارات التي قدمت سحوبات على تذاكر سفر على متن طائراتها إلى وجهات مختلفة من قارات العالم. وشاركت أيضاً بعض الشركات الوطنية والبنوك الإماراتية العاملة بالسودان بمعارض في الاحتفال، كما قدمت مجموعة مختارة من الكتب الترويجية وبعض الإهداءات والكتيبات لضيوف الحفل.

سونا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: سفارة الإمارات بالخرطوم تحتفل باليوم الوطني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق