مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية يعلن عن المكرمين في مؤتمر صحفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أعلن مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية عن اسماء المكرمين في دورته الخامسة عشر، والتي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت بأحد فنادق الاسكندرية .

وقال المهندس عوف همام رئيس جمعية فناني ومبدعي الاسكندرية خلال كلمته بالمؤتمر ان المكرمين هم اسم الفنان طلال مداح ويتسلمه قنصل المملكة العربية السعودية، والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، وكارم محمود، ومحمد المحلاوى، والمطرب محمد الشرنوبى، والمطربة نسمة محجوب، والمطربة صوفيا صادق من تونس، وسيقام حفل الختام بجانب مجموعة من المفاجآت الغنائية.

واشار همام الي ان جائزة الإبداع هذا العام في المجالات المختلفة تذهب إلى الكاتب وحيد حامد، والسيدة سهير عبد القادر، ود. شرين حلمي، والإعلامية هالة سرحان، والبطل شريف عثمان بطل رفع الأثقال، وفيلم تراب الماس وأسرة الفيلم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد وبطلة العمل الفنانة منة شلبي والمخرج خالد جلال.

 يقام الافتتاح والختام في أوبرا الإسكندرية بمسرح سيد درويش، وستكون أصالة هي نجمة حفل الافتتاح

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية يعلن عن المكرمين في مؤتمر صحفي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق