وزيرة الصحة تتفقد مراكز "١٠٠ مليون صحة" بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزيرة الصحة تتفقد مراكز "١٠٠ مليون صحة" بالإسماعيلية

الأسماعيلية - شهيرة ونيس

وقع الاختيار على محافظة الإسماعيلية المدينة الباسلة، من قبل وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد، لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة رئيس الجمهورية "١٠٠ مليون صحة"، فهي المحافظة التي اطلق منها أكبر مشروع قومي نحو تنمية مصر، وهو مشروع "إنشاء قناة السويس الجديدة "، فاليوم جئنا لاستمداد إلهام الصمود من الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية "وما قام به من إنجاز حقيقي في إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، خلال عام واحد فقط، جاء ذلك خلال كلمة وزيرة الصحة أثناء انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة ١٠٠ مليون صحة.

 

وتفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة "مستشفى نمره ٦ ومركز الفيروسات، التابع لهيئة قناة السويس ومستشفى التأمين الصحي، ومركز السبع بنات بمحافظة الإسماعيلية"، حركة الكشف على المرضى واكتشاف أمراض "فيروس "سي"، والأمراض السارية".

 

مشددة على أهمية واستمرارية الحالات المصابة الخاصة بالمرحلة الأولى من المبادرة، في متابعة العلاج، والحرص على تلقي العلاج المخصص بكل حالة. 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة الصحة تتفقد مراكز "١٠٠ مليون صحة" بالإسماعيلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق