نائب الرئيس : اليمن لن تقبل بولاية الفقيه والشرعية تحقق انتصارات على كافة المستويات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب الرئيس : اليمن لن تقبل بولاية الفقيه والشرعية تحقق انتصارات على كافة المستويات من موقع الموقع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

الموقع بوست - متابعة خاصة
السبت, 01 ديسمبر, 2018 06:23 مساءً

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، إن الشرعية تحقق تقدماً ونجاحات على أكثر من مستوى، مشيرا إلى أن الجيش الوطني يحقق انتصارات كبيرة في كل الجبهات وحيث تتواجد الحكومة بكل أعضائها في العاصمة المؤقتة عدن، وتعمل على تحسين الاقتصاد والحفاظ على العملة الوطنية وتحسين مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

جاء ذلك خلال كلمته الي ألقاها في الحفل الخطابي والفني،التي أقامته السلطة المحلية بمحافظة مأرب بمناسبة الذكرى الـ51 لعيد الجلاء 30 نوفمبر المجيد، اليوم السبت.

ووجه نائب الرئيس في كلمته الدعوة لكل من وصفهم بأبناء وأحرار اليمن بمختلف توجهاتهم للوقوف صفاً واحداً ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية الطائفية التي دمرت اليمن وبنيته التحتية ونسيجه الاجتماعي وهويته.

 وأكد بأن اليمن لن تقبل باستنساخ حزب الله ولامجال في اليمن لولاية الفقيه وللميليشيات التي لاتؤمن بالعمل السياسي ولا بالتداول السلمي للسلطة وكل مشروعها أنها تستند على خرافات الملازم والحق الإلهي المزعوم بالحكم.

وتوجه بالشكر لكل القيادات التربوية والأكاديمية والثقافية والمرأة اليمنية الذين وقفوا في وجه الخرافات والدجل والشعوذة وحافظوا على مناهج التعليم الوطنية.

وقال نائب الرئيس بأن المستقبل القادم مبشر بالخير والنصر واستعادة الدولة على كل تراب اليمن وانتهاء حكم ميليشيا الحوثي الانقلابية، وأن الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية تعمل على ترجمة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومن أهمها بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وبما يحقق مشاركة واسعة في السلطة والثروة في وطن تسوده مبادئ الحرية والعدالة والمساواة وسيادة القانون.

من جانبه، جدد محافظ مأرب سلطان العرادة،العهد باسم محافظات إقليم سبأ بمواصلة النضال لاستعادة الدولة مع كل الاحرار من أبناء الشعب وتحت قيادة رئيس الجمهورية الذي سيصل حتماً الى نهاية مشرفة بالانتصار على فلول الامامة ونسختها المدجنة بالمدخلات الايرانية التي تسعى للتوسع والتمدد في المنطقة.

وأردف قائلاً: "إننا في إقليم سبأ نمد أيدينا إلى كافة الأقاليم وكل شركاء المصير ولن نبخل في تقديم العون والمساندة بالدم والمال بتجرد وإخلاص في سبيل تخليص شعبنا اليمني من هذه الجائحة التي أهلكت الحرث والنسل وأصاب شرها كل فرد في هذا الوطن"، على حد قوله.



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب الرئيس : اليمن لن تقبل بولاية الفقيه والشرعية تحقق انتصارات على كافة المستويات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق