السودان: الخرطوم تطلق 50 آلية نظافة جديدة للإصحاح البيئي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخرطوم تطلق 50 آلية نظافة جديدة للإصحاح البيئي من موقع النيلين، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

دشنت ولاية الخرطوم، أمس الجمعة، 50 آلية جديدة من آليات جمع النفايات. وقال والي الولاية الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، إن تدشين الآليات يأتي في إطار تعزيز حملة النظافة وإصحاح البيئة التي تنطلق السبت وتستمر حتى نهاية ديسمبر.

و أعلنت ولاية الخرطوم، أن فعاليات إصحاح البيئة تنظم كل سبت اعتباراً من اليوم طيلة شهر ديسمبر بمشاركة الفعاليات كافة الرسمية والشعبية ومواطني الولاية.

وأوضح الوالي أن الولاية عازمة على جعل الخرطوم بمحلياتها السبع نموذجاً للنظافة والرقي وصحة البيئة، ودعا المواطنين للمشاركة الفاعلة في حملات النظافة.

وقال رئيس المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية بالخرطوم حسن إسماعيل، إن الآليات التي دشنت أمس الجمعة تعد الدفعة الأولى من جملة 180 آلية جاهزة للانخراط في حملات إصحاح البيئة، وأوضح أنه تم توزيعها على المحليات المختلفة لتنضم للمعدات العاملة في مجال صحة البيئة ونقل النفايات.

صحيفة السوداني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان: الخرطوم تطلق 50 آلية نظافة جديدة للإصحاح البيئي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق