«برافو رانيا يوسف.. شابوه».. هكذا علق «سوشا» مصمم «فستان المايوه»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«برافو رانيا يوسف.. شابوه».. هكذا علق «سوشا» مصمم «فستان المايوه» من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

رفض "سوشا"، مصمم فستان الفنانة رانيا يوسف بحفل مهرجان القاهرة السينمائى، حملة الهجوم على الفنانة، بسبب الفستان الذى ارتدته، قائلا: "نفسى الناس تتطور، وأي فنانة بتطلع على السجادة الحمراء عارفة بتعمل إيه.. أنا لا أتكلم عن العادات والتقاليد.. ولكن علينا أن نطور من أنفسنا كما فعلت لبنان".

وأوضح "سوشا" في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر قناة TeN، السبت، أن ملابس رانيا يوسف جعلت الصحفيين والجميع يتحدثون عنها، متابعا: "رانيا يوسف عملت الصح، وفستانها بالمهرجان ممكن يبقى على الريد كاربت خارج مصر، واللي بيعملوا غلط على رانيا يوسف بيعملوا لايك على ليدى جاجا بره.. برافو رانيا يوسف.. شابوه والله".

وكانت جهات التحقيق، قد قررت إحالة الفنانة رانيا يوسف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق، بسبب واقعة «فستان المايوه»، وحددت جلسة 12 يناير كأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية.

وكان النائب العام، المستشار نبيل صادق، قد تلقى بلاغاَ ضد الفنانة رانيا يوسف، يتهمها فيه بالفعل الفاضح ومحاكمتها طبقا لقانون مكافحة الدعارة، بسبب الظهور فى ختام  مهرجان القاهرة السينمائي الدولى عارضة نفسها لكاميرات القنوات الفضائية وعدسات المصورين الصحفيين مرتدية ملابس فاضحة كاشفة عن معظم جسدها عبارة عن زى يستر منها الجزء العلوي ومن الاسفل مايوه ترتديه علي جسدها دون أن يسترها.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلة، برئاسة الدكتور أشرف زكى، بيانا ذكر أن "الكثير من المهتمين بالشأن الثقافى والفنى عبروا عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التى تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم فى مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذى بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذى أساء لدور المهرجان والنقابة المسئولة عن سلوك أعضائها".

وأضاف البيان: "ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا فإننا نهيب إدراك مسئوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز فى حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «برافو رانيا يوسف.. شابوه».. هكذا علق «سوشا» مصمم «فستان المايوه» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق