جمعية رعاية الطلبة تكرّم الطلاب اليتامى بمناسبة المولد النبوي الشريف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمعية رعاية الطلبة تكرّم الطلاب اليتامى بمناسبة المولد النبوي الشريف

كتب - مسعد رضوان

احتفلت جمعية رعاية الطلبة في شمال سيناء برئاسة سالم الغول، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بذكرى المولد النبوي الشريف، وتوزيع الهدايا من الحلوى والملابس على الطلاب الأيتام والأكثر احتياجًا من ذوي الظروف الصعبة.

حضر الاحتفال سعدية محمود مدير التضامن الاجتماعي، وممثلون عن مديرية التربية والتعليم ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين والمجلس القومي للمرأة، إلى جانب أحمد سلام نقيب الاجتماعيين والمدير التنفيذي للجمعية وخالد صالح الأمين العام للجمعية ومحمد حمادة المدير المالي والإداري بالجمعية، وماهر بدوي عضو الجمعية، وعدد من أعضاء الجمعية ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أهمية دور الجمعية في تقديم الخدمات للطلاب على كل المستويات، والعمل على دعم العملية التعليمية بالتنسيق والتعاون مع التربية والتعليم ومنظمات المجتمع المدني، مطالبًا الطلاب بالجد والاجتهاد وتحقيق التفوق العلمي لخدمة وطنهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمعية رعاية الطلبة تكرّم الطلاب اليتامى بمناسبة المولد النبوي الشريف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق