محافظ القاهرة يوجه باستمرار تسهيل مهمة منافذ بيع الخضروات بأسعار مخفضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، اليوم السبت، جميع رؤساء الأحياء باستمرار تنظيم وتسهيل مهمة المنافذ الثابتة لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة مع مضاعفة أعدادها وانتشار مواقعها لتغطي كافة المناطق بما لا يتعارض مع السيولة المرورية بالشوارع، خاصة بعد أن لاقت استحسان وإشادة المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ أحد المنافذ بحي المطرية والتي تواصل المحافظة تنظيمها منذ الشهر الماضي بمعظم أحياء العاصمة بالتنسيق مع تجار سوق العبور، وذلك في إطار مبادرات وجهود محافظة القاهرة لمحاربة الغلاء ومواجهة جشع التجار ورفع أعباء المعيشة عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وشهدت المنافذ خلال الفترة الماضية إقبالاَ ملحوظاَ بمختلف الأحياء، مما أدى إلى ضبط الأسعار بالأسواق الأخرى ومواجهة استغلال جشع بعض التجار.

وتواصل المبادرة توفير الخضروات والفاكهة بأسعار الجملة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق كالآتي: "البطاطس بـ 5 جنيهات، والطماطم بـ 2.5 جنيه، والكوسة والبسلة والعنب بـ 6 جنيهات، والباذنجان بـ 3.5 جنيه، واليوسفي والبرتقال بـ 4 جنيهات، والرمان بـ 7 جنيهات".

رافق المحافظ، خلال جولته، المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والمهندس صادق علي رئيس حي المطرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القاهرة يوجه باستمرار تسهيل مهمة منافذ بيع الخضروات بأسعار مخفضة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق