رئيس الوزراء الفرنسي يؤكد تمسك حكومته بالحوار مع حركة «السترات الصفراء»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء الفرنسي يؤكد تمسك حكومته بالحوار مع حركة «السترات الصفراء» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب أن حكومته متمسكة بالحوار مع محتجي «السترات الصفراء».

وأضاف أن «عدد المحتجين في فرنسا وصل إلى 36 ألف محتج بينهم 5500 محتج في العاصمة. المحتجون تجمعوا صباح السبت في أول جادة الشانزليزيه من جهة قوس النصر، واعتقلت الشرطة نحو 122 محتجا بسبب أعمال التخريب».

وقال رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب، على خلفية احتجاجات «السترات الصفراء» في فرنسا، إن حكومته ملتزمة بالحوار، وشدد فيليب على ضرورة احترام القانون، كما أعرب عن صدمته من الهجوم على رموز فرنسية.

وأضاف إدوار فيليب أن العدد الكلي للمحتجين في أنحاء فرنسا يصل إلى 36 ألف محتج بينهم 5500 محتج في باريس. وقالت الشرطة إن هناك 582 من حواجز في فرنسا وتم إغلاق مطار نانت في غرب فرنسا لفترة قصيرة بعد أن وصل المحتجون إلى مدرج إقلاع وهبوط الطائرات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء الفرنسي يؤكد تمسك حكومته بالحوار مع حركة «السترات الصفراء» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق