20 رئيس في حفل تنصيب رئيس المكسيك الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

20 رئيس في حفل تنصيب رئيس المكسيك الجديد

يحضر 400 ممثل على الأقل من مختلف دول العالم بينهم 20 رئيس وزعيم دولة، اليوم السبت، حفل تنصيب الرئيس المكسيكي الجديد أندريه مانويل لوبيز أوبرادور ليكون الرئيس الـ58 للمكسيك.

وقال منظمو الحفل -حسب ما نقلته صحيفة "مكسيكو ديلي نيوز"- إن إجمالي حضور الحفل الذي سيعقد في قصر سان لازارو يبلغ نحو 900 ضيفا، مشيرين إلى أن الحفل سيغطيه ويحضره 1800 صحفيا وإعلاميا تم اعتمادهم بالفعل.

وأشار المنظمون إلى أن أبرز حضور الحفل هم ملك إسبانيا فيليب السادس ونائب الرئيس الأمريكي مايك بنس والرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

وأوضحوا أن الفعاليات تبدأ في التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للمكسيك عندما يلتقي أعضاء البرلمان المكسيكي، ثم يصل الرئيس السابق إنريكي بينا نيتو والجديد لوبيز أوبرادور لتسليم السلطة في الحادية عشر صباحا، على أن يتم بعدها إلقاء كلمة للأمة في فعالية جديدة تحدث للمرة الأولى في تاريخ المكسيك.

ويغادر بينا نيتو الاحتفالية بعد غناء النشيد الوطني لتنتهي الفعاليات بذلك، لكن لوبيز أوبرادو سيحضر فعالية خاصة مع الضيوف المحليين والأجانب في القصر الوطني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 20 رئيس في حفل تنصيب رئيس المكسيك الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق