إزالة 23 ألف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال 6 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة أنه تم إزالة 23 ألف حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1516 فدانا خلال ستة أيام.

يأتي ذلك في إطار حملة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بإزالة التعديات البسيطة المتمثلة في الأسوار والمخازن وملاعب كرة القدم والتشوينات على مستوى الجمهورية.

وجاءت محافظات الدقهلية والمنيا وكفر الشيخ والإسماعيلية في مقدمة الأكثر إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية بواقع 282 فدانا متعدى عليها بالدقهلية، و271 فدانا متعدى عليها بالمنيا، و204 أفدنة بكفر الشيخ، و88 فدانا بالإسماعيلية.

وبدأت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في الإدارة المركزية لحماية الأراضي يوم الإثنين الماضي حملة كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة وذلك لمدة عشرة أيام على مستوى الجمهورية، وتشمل إزالة التعديات البسيطة المتمثلة في الأسوار والمخازن وملاعب كرة القدم والتشوينات. 

وأكدت وزارة الزراعة أن الحملة ستشمل إزالة التعديات على 19 ألف فدان بإجمالي 33% من المساحة التي تم التعدي عليها منذ يناير 2011 حتى الآن والبالغة 56 ألف فدان. 

وقالت إنه تم تقسيم التعديات إلى ثلاثة أقسام بسيطة ومتوسطة وجسيمة، أما المتوسطة هي المباني التي لم يدخلها مرافق والجسيمة التي دخلتها المرافق، وأن هناك تنسيقا وتعاونا مع كافة أجهزة الدولة خلال هذه الحملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إزالة 23 ألف حالة تعد على الأراضي الزراعية خلال 6 أيام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق