خبير بأكاديمية ناصر: معرض «إيديكس 2018» يضع مصر على خريطة التصنيع العسكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن المعارض الدولية للمعدات الدفاعية تعقد في عدة دول بحضور شركات تعرض أفضل ما لديها من أسلحة ومنظومات دفاعية لتطوير القوات المسلحة بمختلف الدول.

وقال شهود، خلال مداخلة هاتفية على قناة مصر الأولى، إن مثل هذه المعارض تعطي الفرصة للدول من الشرق والغرب لرؤية كل المنتجات الدفاعية بما يتناسب مع قدراتها.

وأضاف إن الجهات المنظمة لهذا المعرض بدأت هذه المهمة بتوجيه من القيادة السياسية منذ أكثر من عام، لافتا إلى أن هذه المعارض عقدت في دول أخرى مثل فرنسا والهند وبولندا وجنوب أفريقيا.. مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لإدارة كل ما يتعلق بإدارة وتنظيم هذا المعرض.

وتابع: إن معرض إيديكس 2018 للصناعات الدفاعية العسكرية، الذي سينطلق غدا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على مردوده السياسي والعسكري.

واختتم: المردود من هذا المعرض يؤكد استقرار الأوضاع في مصر، وسمعتها الطيبة وبأنها دولة محورية ومركزية رغم كل الضغوطات الكبيرة، وأنها تستعيد موقعها الطبيعي وتواجه كل مخططات الإرهاب.. مؤكدا أن مصر بدأت تضع قدميها على خريطة التصنيع العسكري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبير بأكاديمية ناصر: معرض «إيديكس 2018» يضع مصر على خريطة التصنيع العسكري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق