عمان اليوم: “الشؤون المالية” يستعرض إجراءات احترازية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العمانية-أثير

عقد مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة اجتماعه السابع لهذا العام 2018م اليوم في مبنى وزارة المالية في مسقط برئاسة معالي درويش بن إسماعيل بن علي البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة وبحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.

واستعرض المجلس عددا من الموضوعات من بينها التطورات التي استجدت أخيرا في أسعار النفط وآثارها المحتملة على الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2019 ، كما استعرض عددا من الإجراءات المالية الاحترازية لمواجهة أي انخفاض حاد في الأسعار مقارنة بالسعر المقدر في مشروع الميزانية لضمان الالتزام بالعجز المقدر وعدم تجاوزه.

كما ناقش المجلس بعض التقارير المتعلقة بتفعيل برنامج التخصيص في قطاع الطاقة، وتعديل بعض الضوابط المتعلقة بمشاركة الشركات غير العمانية في مشاريع الكهرباء المستقبلية، بالاضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان اليوم: “الشؤون المالية” يستعرض إجراءات احترازية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق