موقع تركي: أنقرة تجري اختبارات على سلاح متطور في صحراء قطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موقع تركي: أنقرة تجري اختبارات على سلاح متطور في صحراء قطر من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وسائل إعلام تركية، أن شركة «أسيلسان» المتخصصة في الصناعات العسكرية والإلكترونية، أجرت الاختبار الأول لأحدث منتجاتها العسكرية وسط صحراء قطر، حسب موقع «روسيا اليوم».

وأوضح موقع «تركيا بوست» أن الاختبار أجري على منظومة التسليح «صرب– ظفر» التي يتم التحكم فيها عن بعد، لافتا إلى أن الجيش التركي، كان قد أخضع هو الآخر المنظومة الجديدة لاختبارات مكثفة في قطر.

احتفالات بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر في الدوحة في 18 ديسمبر 2010صحيفة أمريكية: الخلافات مع الجيران تدفع قطر إلى تعزيز قواتها

وذكر المصدر أن هذه الشركة التركية التي وصُفت بالبارزة، طوّرت المنظومة «في إطار الاهتمام الذي أبداه المستخدمون في تركيا ودول أخرى حول العالم، وبهدف تلبية الاحتياجات التشغيلية اللازمة».

وتابع في هذا السياق قائلا، إن المنظومة استكملت «اختبارات الإطلاق بنجاح في ظروف الصحارى، بعد تركيبها على مركبة (يوروك) القتالية التي تم تطويرها من قبل شركة (نورول ماكينة) التركية».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موقع تركي: أنقرة تجري اختبارات على سلاح متطور في صحراء قطر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق