أحمد الشاعر: جواز السفر المصري قيمة أفريقية ودولية.. والواقع خير رد على المشككين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد الشاعر، الإعلامي والقيادي بحزب مستقبل وطن، إن الشعب المصري فرح كثيرا بخبر فوز جواز السفر الإماراتي بالمركز الأول عالميا وشعر بالفخر أن هناك دولة عربية استطاعت من خلال القوة الناعمة أن تحقق مثل هذا النجاح لشعب الإمارات الشقيق.

وأوضح الشاعر، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن إهانة موقع "الفصلة" لجواز السفر المصري تعقيبا على هذا الحدث هو محاولة لإثارة أزمة والتشكيك في الدولة المصرية وهو أمر ينفيه الواقع، فمصر وجواز السفر المصري قيمة أفريقية ودولية، مضيفا أن مصر بدءً من يناير المقبل ستتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي ولها قيمتها ومكانتها الريادية في القارة.

وأضاف أن جواز السفر المصري له مكانته أيضا في أوروبا وهو أمر يدركه كل مواطن مصري يسافر إلى الكثير من الدول الأوروبية خلال التعامل  معه في المطارات ونظرة الكثير من الدول للمصريين، مشيرا إلى أن الجميع يأمل أن يصبح جواز السفر المصري في أفضل وضع لكن يرفض التشكيك أيضا.

وأشار إلى أن الرد الحقيقي على هؤلاء المشككين هو استمرار العمل والنجاح وإثبات أن مصر ليست دولة 7 آلاف سنة حضارة فقط وإنما تحقق نجاحات في الحاضر، مضيفا أن القيادة السياسية قادرة على تحقيق ذلك في الوقت الحالي والرد بشكل عملي على كل محاولات التشكيك وأبرز دليل هو الرد المصري على استهداف المواطنين المصريين على الساحل الليبي ومقتل 21 مصريا وجاء الرد سريعا بتنفيذ عملية للثأر من هؤلاء الإرهابيين للحفاظ على كرامة المواطن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد الشاعر: جواز السفر المصري قيمة أفريقية ودولية.. والواقع خير رد على المشككين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق