الجيش اليمني تستعيد السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية بصعدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت مصادر يمنية ميدانية اليوم الاثنين بأن قوات الجيش اليمني تمكنت من استعادة السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية في مديرية محافظة صعدة، شمال غربي اليمن.

وقالت المصادر – وفقا لما ذكرته قناة “سكاي نيوز” الإخبارية – إن القوات اليمنية المشتركة استعادت السيطرة على سلسلة جبال الأزهور الاستراتيجية في مديرية رازح شمالي محافظة صعدة، معقل المتمردين الحوثيين.

وأضافت أن قوات دعم الشرعية اليمنية شنت هجوما مباغتا على مواقع لميليشيات الحوثي في سلة جبال الأزهور، الأمر الذي دفع مسلحي الميليشيات إلى الفرار.

وأشارت إلى أن طائرات التحالف العربي ساندت قوات الشرعية خلال تقدمها نحو السلسلة الجبلية، وشنت غارات جوية عدة استهدفت تحصينات الانقلابيين وتعزيزاتهم، لافتة إلى أن “المواجهات والغارات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات، علاوة على تدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لها”.

وفي الحديدة على الساحل الغربي لليمن، أفادت مصادر عسكرية يمنية بسقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي، عقب هجوم شنته قوات دعم الشرعية اليمنية.

واستهدف الهجوم جيوبا للمتمردين باتجاه مزارع “الجاح الأعلى” في مديرية “بيت الفقية” جنوبي محافظة الحديدة، كما قصفت مدفعية القوات اليمنية المشتركة والتحالف العربي مواقع للميليشيات جنوب وغربي مديرية التحيتا بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجيش اليمني تستعيد السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية بصعدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق