قطع العلاقات مع مصر هلوسة.. صحيفة إيطالية ترد على تعامل البرلمان الإيطالي مع نظيره المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قطع العلاقات مع مصر هلوسة.. صحيفة إيطالية ترد على تعامل البرلمان الإيطالي مع نظيره المصري من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

«قطع العلاقات المصرية الإيطالية هراء ومحض هلوسة.. وعلى الحكومة الإيطالية رفض ما يحدث».. بهذه الكلمات استهلت صحيفة «ليندرو» الإيطالية، تقريرا لها، رد على قرار رئيس مجلس النواب روبرت فيكو بقطع العلاقات الدبلوماسية مع البرلمان المصري.

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها، الذي نشر اليوم (الاثنين)، أن النواب الايطالى لا يدرك ما يفعله، ويصدر قرارات ليس لديه أى فكرة عن تداعياتها ، فمصر لها دور أساسى ليس فقط فى الشرق الأوسط ولكن بالنسبة للعالم بأكمله، كما أن مصر لديها دور رئيسى فى مصالح إيطاليا وخاصة فى ليبيا، فالمصالح النفطية فى إيطاليا تحميها مصر أيضا، ولذلك فلابد من تعزيز العلاقات مع مصر وليس قطعها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهات المصرية دائما تتعاون مع الجهات الإيطالية فى التوصل لحقيقة مقتل ريجينى وتظهر اهتماما قويا بالقضية، كما أن مصر ليست الأيدى الوحيدة فى قضية ريجينى، بل أيضا يوجد الجامعة البريطانية «كامبريدج» التى أرسلت ريجينى الى مصر من البداية ، وحتى الآن يظل أمر دراسة ريجينى غير معروف هدفها الأساسى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قطع العلاقات مع مصر هلوسة.. صحيفة إيطالية ترد على تعامل البرلمان الإيطالي مع نظيره المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق