غدا.. مؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل بالجامعة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غدا.. مؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل بالجامعة العربية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

تعقد أعمال المؤتمر الـ92 لضباط اتصال المكاتب الإقليمية للمقاطعة العربية لإسرائيل، غدا الثلاثاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بمشاركة وفود من الدول العربية وممثلين عن منظمة التعاون الإسلامي.

وذكر بيان صحفي أصدرته الجامعة العربية، اليوم الاثنين، أن هذا المؤتمر -الذي يعقد على مدار 3 أيام- يناقش عددا من الموضوعات المتعلقة بمبادئ وأحكام المقاطعة العربية المقررة من خلال تطبيق الحظر وإدراج شركات على لائحة المقاطعة وإنذار أو رفع شركات أخرى من لائحة الحظر لاستجابتها لاحكام المقاطعة.

كما يتابع المؤتمر أعمال مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها، بالإضافة إلى مناقشة بند خاص بحركة المقاطعة الدولية لإسرائيل «BDS» من خلال رصد أنشطتها وإنجازاتها والتي تعبر عن تضامن شعوب العالم مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل لإنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدا.. مؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل بالجامعة العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق