وزارة الأوقاف الأردنية تنظم مؤتمرا دوليا بعنوان «نداء للمسجد الأقصى المبارك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة الأوقاف الأردنية تنظم مؤتمرا دوليا بعنوان «نداء للمسجد الأقصى المبارك» من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، اليوم الاثنين، تنظيم مؤتمر دولي في الـ 20 من الشهر الجاري، تحت عنوان "نداء للمسجد الأقصى المبارك" بالتعاون مع مجلس الأمة.

وقال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتورعبدالناصر أبوالبصل، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، "إن ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من انتهاكات واقتحامات وأخطار جسيمة ويومية، يستفز مشاعر المسلمين والعرب، وقد زادت وتيرة هذه الاعتداءات في الآونة الأخيرة بصورة غير مسبوقة ما ينذر بوجود خطة مبيته لسلطات الاحتلال لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم إلى ما لا تحمد عقباه".

وأضاف: "إننا في الأردن وبحكم الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات نيابةً عن الأمتين العربية والاسلامية، نجد أنه من واجبنا إطلاع الأمة والعالم أجمع على خطورة ما يتعرض له أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين من خلال تنظيم هذا المؤتمر الدولي"، مشيرا إلى أن الوزارة دعت إلى تنظيم هذا المؤتمر الدولي بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة، لبحث سبيل نصرة المسجد الأقصى المبارك والوقوف خلف القيادة الأردنية الهاشمية في دعم القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة الأوقاف الأردنية تنظم مؤتمرا دوليا بعنوان «نداء للمسجد الأقصى المبارك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق