مجلة "فرانس فوتبول" تكشف عن برنامج حفل جائزة الكرة الذهبيّة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت مجلة "فرانس فوتبول" اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018  برنامجها للإعلان عن صاحب جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، خلال حفل سيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقالت المجلة الفرنسية، إن الحدث الأول سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس   ، وسيكون الإعلان عن القائمة النهائية من المرشحين لكل الجوائز، عبر موقع المجلة وقناة ليكيب الفرنسية.

وفي تمام الساعة الثامنة إلا الربع   سيتم بدء توافد المدعوين للمشاركة في الحفل، والأسماء المرشحة للفوز بالجوائز خلال هذه الليلة.

وفي تمام التاسعة ليلا    سيبدأ الحفل في قاعة غراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، بقيادة اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا، مع وجود وصلات غنائية.

 

ونوهت المجلة، أنه سيتم نشر المقابلات الصحفية الخاصة بالفائزين، غدا الثلاثاء، إضافة إلى أصوات لجنة التحكيم.

وقامت المجلة الفرنسية باختيار قائمة من 173 صحفيا حول العالم، للتصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، دون تدخل من جانب المدربين أو أي استفتاءات جماهيرية.

 

ويختار كل صحفي أفضل 3 لاعبين من قائمة الـ30 المرشحين من وجهة نظره، ويحصل صاحب المركز الأول في اختيار كل صحفي على 5 نقاط، الثاني 3 نقاط والثالث نقطة واحدة، ويتم ترتيب اللاعبين تنازليا بعد فرز أصوات جميع الصحفيين.

وتشير التوقعات إلى منح جائزة الكرة الذهبية إلى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني.

 

المصدر: وكالات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلة "فرانس فوتبول" تكشف عن برنامج حفل جائزة الكرة الذهبيّة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق