ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية خلال حملة أمنية بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستكمل مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية، لضبط الخارجين عن القانون، ونجحت القوات في ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية، و6 قضايا مخدرات، وسلاحين أبيض.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 332 حكما قضائيا، بينهم 5 أحكام بالسجن المؤبد، وضبط 3 أشخاص صادر ضدهم قرارات ضبط وإحضار، و18 مسجل خطر.

 

وأجرت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، أسفرت عن ضبط 7 أسلحة بيضاء، وقضيتين مخدرات و6 أسلحة نارية.

 

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 33 حكما جزئيا و12 حكم غرامة، 8 أحكام مستأنف، وحكم جنائيا، بالإضافة إلى ضبط 9 مسجلين خطر، وإزالة عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق.

 

كما أسفرت حملة بشارع الملك فيصل بالهرم، عن ضبط 7 مشتبه بهم، وضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وهاربين من تنفيذ أحكام، وإزالة ورفع عدد من الإشغالات.

 

كما واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية بقطاع أكتوبر، وتم ضبط عدد من المتهمين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة، وإعادة الانضباط للميادين والشوارع برفع مخالفات التعدي وإشغال الطريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية خلال حملة أمنية بالجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق