تفاصيل قتل عاطل لحماه في جلسة صلح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل قتل عاطل لحماه في جلسة صلح

تجرد عاطل من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بقتل حماه بعد اعتدائه على زوجته في جلسة صلح بمنزل المجني عليهما، بعد اعتراض حماه على لفظ خارج قذف به الزوج نجلته في حضوره، وبصحبته عدد من أقارب الضحية والمتهم، الذي وجه ركلة قوية في صدر المجني عليه فأسقطته قتيلًا.

عقارب الساعة كانت تشير إلى الرابعة عصرًا يوم الثلاثاء الماضي، حيث حضر المتهم ووالده إلى منزل حماه وبصحبتهما اثنان أخران، وحاول الأهل الصلح بين الزوجين؛ إلا أن الزوجة بدأت في مواجهة زوجها بكلامه وألفاظه النابية التي يقذفها به في منزلهما، حتى استفز الزوج وخرج عن شعوره وقام بقذف زوجته مرة أخري في حضور والدها التي رفض إهانة نجلته في منزله وأمامه، وقام بإنهاء الجلسة، وقرر بعدم عودة نجلته إلى زوجها.

وأصر والد المتهم على استكمال الجلسة، وقاموا بتهدئة والد الزوجة، وبدء النقاش مرة أخرى؛ إلا أن الزوج لم يعجبه حديث والد زوجته، وقام الزوج بالاشتباك معه والاعتداء عليه عن طريق تسديد "ركلة" قوية في صدره أسقطته قتيلا، الأمر الذي دفع زوجته ووالدتها إلى الصراخ حتى تجمع الأهالي وأبلغوا قسم الشرطة الذي حضر على الفور وبصحبته سيارة الإسعاف التي رفضت نقله لكونه متوفيًا.

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية موزف بالمعاش، حسن السمعة، وأن المتهم زوج نجلته سيئ السمعة بسبب تعاطيه مواد مخدرة، وفي حالة تشاجر دائم مع زوجته. مشيرا إلى أن الزوج متزوج منذ عام تقريبا.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا من المستشفى باستقبال "أ.م" 60 سنة، ومصابا بكدمات في منطقة الوجه، وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوج ابنته، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، فقام والد المتهم بالاعتداء على الأول، وسدد له ضربة باليد في منطقة الوجه، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل قتل عاطل لحماه في جلسة صلح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق