طوابق طائرة بفندق تثير ذعر أهالي طنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طوابق طائرة بفندق تثير ذعر أهالي طنطا

الغربية- عاطف دعبس

في سابقة تعد الاولى من نوعها وبالمخالفة لكل القواعد الهندسية والاشتراطات الفنية - حتى في مخالفات البناء - قام فندق مشهور في طنطا ببناء " طابقين " من كمر وصاج حديد على سطح البناء لاستغلالهما ككافيتريا للشباب ويتردد علية المئات. ورغم خطورة المخالفة  الا أن المسؤولين في محافظة الغربية يتجاهلون ازالة المخالفة وكأنهم ينتظرون سقوط الحديد والصاج على المارة ثم يتحركون بعد وقوع الكارثة ؟!

ويقول عدد كبير من سكان المنطقة بشارع النحاس ان شكل المخالفة غريب ومخيف وللاسف لم يتحرك أحد من المسؤولين لوقف بناء خطة الطوابق الحديدية في حينة

وطالب سكان المنطقة بضرورة ازالة المخالفات الصارخة ومحاسبة المسؤولين الذين سمحوا بوقوعها والتغاضى عنها حتى اللحظة.

واكد الاهالى على ضرورة قيام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بتفقد المبنى بنفسه واتخاذ قرارات فورية بإزالة كافة المخالفات المتعلقة بالمبنى خصوصا انها تشبه الطربوش الأزرق على سطح الفندق بما يهدد الناس في مقتل فضلا عن افتقاده لاشتراطات الامن والمتانة الإنشائية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طوابق طائرة بفندق تثير ذعر أهالي طنطا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق