المنيا تزيل التعديات على 488 فدانًا أراضٍ زراعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنيا تزيل التعديات على 488 فدانًا أراضٍ زراعية

المنيا - علا الحينى

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية وقوات الأمن أزالت خلال الفترة من الاثنين 26 نوفمبر وحتى الثلاثاء 4/12/2018 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة 13403 حالة تعد على مساحة 488 فدانا و13 قيراطا و15 سهما.

وأضاف المحافظ، أن الوحدات المحلية تواصل جهودها في حملات إزالة التعديات البسيطةوالمتوسطة، وكذلك التعديات الجسيمة، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بتنظيم حملات مكبرة لإزالة كل التعديات على الأراضي الزراعية الخاصة، في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر2018 .

وكان المحافظ وجه بتسخير كل إمكانيات المحافظة للمشاركة في حملات الإزالة المكبرة وتنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية للحد من تلك الظاهرة التي تُهدّد الاقتصاد الزراعي، سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، مشدداً على التعامل الفوري والحاسم مع أي حالة تعد وإزالتها في المهد، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن والأجهزة المعنية، وتنفيذ القانون بكل حزم ومنع ظهور أي مباني عشوائية.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المنيا تزيل التعديات على 488 فدانًا أراضٍ زراعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق