فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب بالمدرسة الدولية الحكومية بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب بالمدرسة الدولية الحكومية بالشيخ زايد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب بالمدرسة الدولية الحكومية بالشيخ زايد
ياسمين بدوي نشر في صدى البلد يوم 05 - 12 - 2018

أعلنت المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالشيخ زايد، عن فتح باب التقديم للتلاميذ للعام الدراسي القادم 2019/2020.
وأوضحت المدرسة في بيان لها، أنه سيتم عمل لقاء تعريفي بالمدرسة يوم السبت الموافق 5 يناير 2019 بمقر المدرسة لمن يرغب في التعرف على المدرسة، وأن السن المطلوب للإلتحاق بالمدرسة في 1 أكتوبر 2019 هو 4 سنوات حتى 6 سنوات إلا يوم.
وأضافت أنه يتم تعبئة الاستمارة على موقع المدرسة والالتزام بما فيها من شروط ومواعيد ، حيث أن المواعيد نهائية ولا يمكن تعديلها.
وشددت المدرسة على جميع أولياء الامور احضار أصل شهادة الميلاد بالمدرسة احد الايام التالية ( 3 او 4 او 5 او 6 او 7 مارس 2019 )، مع طباعة الطلب المقدم على موقع المدرسة.
ويتم متابعة موقع المدرسة بعد تقديم أصل الشهادة وذلك لمعرفة تاريخ وساعة عقد الاختبار يومي 30 مارس و 6 ابريل 2019 وطباعة كارنيه خاص بموعد الاختبار.
وفي حالة اجتياز الطالب الاختبار الاول ، سيتم عقد اختبار اخر للطالب وولي الأمر في يوم 13 ابريل 2019، وحضور الأب والأم شرط اساسي لنجاح الطالب.
ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة يوم السبت 11 مايو 2019 على الموقع الرسمي للمدرسة.
وتسدد المصروفات في خلال 15 يوم من إعلان النتيجة ، وإلا سيسقط حق الطالب في القبول بالمدرسة ، وسيتم النظر في قوائم الانتظار.
وتبلغ قيمة المصروفات الدراسية 15 ألفا و 500 جنيه مصري فقط ، شاملة رسوم النشاط ، ولكن هذا المبلغ لا يشمل الكتب أو الزي ، ولا توجد اتوبيسات خاصة بالمدرسة لتوصيل الطلاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب بالمدرسة الدولية الحكومية بالشيخ زايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق