الهيئة العربية للتصنيع تعرض منتجاتها فى "السكك الحديدية" بمعرض إيديكس 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرصت الهيئة العربية للتصنيع، برئاسة الفريق عبد المنعم التراس، على عرض منتجات الهيئة الرئيسية فى معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2018"، وذلك كجزء رئيسى من إنتاج مصانعها وشركاتها، وكان من أهم المعروضات جزء خاص بمصنع سيماف لمهمات السكك الحديدية.

وتميز معرض الهيئة العربية للتصنيع، بعرض منتجات مصنع سيماف لعربات السكك الحديدية بأنواعها "الركاب - توليد القوى – البضاعة" فضلاً عن عربات المترو، والتى تتعاون فيه الهيئة مع بعض الدول الصديقة والشقيقة.

كما عرض الجزء الخاص بالسكك الحديدية، بعض قطع الغيار الخاصة بالسكك الحديدية، وكذلك منتجات الهيئة العربية للتصنيع المعاونة فى انتاج السكة الحديد.

يذكر أن الهيئة العربية للتصنيع، شاركت فى معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية، ببعض من منتجاتها العسكرية من صواريخ وعربات مدرعة وكذلك الطائرات بدون طيار، وطائرات التدريب، و بعض المنتجات الأخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهيئة العربية للتصنيع تعرض منتجاتها فى "السكك الحديدية" بمعرض إيديكس 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق