فحص 18% من المستهدف بـ"100 مليون صحة" خلال 4 أيام ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، أنه تم فحص 42 ألفا و737 مواطنا ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية، ليصل إجمالي ما تم الكشف عليه في الأيام الأربعة الأولى للمبادرة وحتى أمس 151 ألفا و455 مواطنا بنسبة وصلت إلى 18% من إجمالي العدد المستهدف خلال الأيام الأولي.

وأكد المحافظ في تصريح اليوم الأربعاء، أنه بحسب تقرير مديرية الصحة حول متابعة سير العمل في تنفيذ المبادرة على مدار الساعة، فإن إقبال المواطنين علي مقرات الحملة الثابتة والمتحركة في تزايد مستمر.

وكان محافظ بني سويف قد أعلن يوم السبت، الماضي عن انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس (سي) والأمراض غير السارية، والتي تستمر على مدار 3 أشهر، وتستهدف فحص أكثر من 1.7 مليون مواطن بالمحافظة من خلال 194 نقطة تمركز ثابتة ومتحركة يقوم على إدارتها 534 فريقا لتغطية أماكن الكشف، و590 مٌدخل بيانات على مستوى المحافظة لإدخال البيانات وتوعية المواطنين بأهمية المبادرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فحص 18% من المستهدف بـ"100 مليون صحة" خلال 4 أيام ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق