نبيه برّي: إذا أرادت "إسرائيل" التمدد بالحفر نحو أراضينا فهناك كلام آخر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نبيه برّي: إذا أرادت "إسرائيل" التمدد بالحفر نحو أراضينا فهناك كلام آخر من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي: إن "الرواية الإسرائيلية، حول وجود نفق في بلدة كفركلا مشكوك فيها"، مشيراً إلى أن "لبنان يطلب تزويده بالإحداثيات، التي تحدد موقع هذا النفق، وصحّة المزاعم الإسرائيلية حول وجوده".

وأضاف بري: "في أي حال، إذا أرادت إسرائيل أن تحفر داخل الأراضي التي تحتلها، فلتفعل هناك ما تريد ولتحفر قدر ما تشاء، أما إذا أرادت التمدد بالحفر نحو الأراضي اللبنانية، فهناك كلام آخر".

وكانت قيادة الجيش اللبناني، قد أصدرت أمس بياناً، أكدت فيه أن الوضع في الجانب اللبناني هادئ ومستقر، وهو قيد متابعة دقيقة بالتعاون مع قوات (يونيفل)، لمنع أي تصعيد أو زعزعة للاستقرار في الجنوب، مع الإشارة إلى أن الجيش على جهوزية تامّة لمواجهة أي طارئ.

وأطلق الجيش الإسرائيلي، أمس، عملية أطلق عليها (الدرع الشمالي)، على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية، بذريعة كشف أنفاق تابعة لـ (حزب الله) تمتد إلى داخل إسرائيل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نبيه برّي: إذا أرادت "إسرائيل" التمدد بالحفر نحو أراضينا فهناك كلام آخر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق