مدرس يصيب طالبا بجرح تهتكي بالدقهلية.. والمدرسة: "بيتكلم في الفصل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرس يصيب طالبا بجرح تهتكي بالدقهلية.. والمدرسة: "بيتكلم في الفصل" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

مدرس يصيب طالبا بجرح تهتكي بالدقهلية.. والمدرسة: "بيتكلم في الفصل"

الأخبار المتعلقة
* ولي أمر: "رئيس مجلس إدارة المدرسة بيقولنا مفيش قانون.. روحوا للوزير"
* مجلس إدارة BBC الدولية في مصر يعلن إغلاق المدرسة بشكل نهائي
* وفاة معلمة بالإسكندرية.. ووزير التعليم يحيل إدارة المدرسة للتحقيق
* إحالة إدارة مدرسة للتحقيق بسبب عدم الانضباط ونظافة المدرسة بالفيوم
أصيب طالب في الصف الأول الثانوي، بجرح تهتكي أسفل العين اليسرى اليوم، حيث اتهم مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية المشتركة بالجمالية، بضربه داخل الفصل.
تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت سلسيل، بوصول الطالب محمد أسامة السيد السعيد، 15 سنة الصف الأول الثاوي، إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي، مصابا بجرح تهتكي أسفل العين اليسرى.
انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال الطالب في محضر الشرطة، اتهم أسامة م. م. ، مدرس اللغة العربية بمدرسة الشهيد اللواء رفعت عاشور الثانوية، بإصابته، وعلل ذلك بأنه بمجرد دخول المدرس إلى الفصل، وقف وجميع الطلاب له لرد السلام.
وقال الطالب في نص المحضر، "المدرس بدون سبب أمسكني من شعري وضربني في عيني، وتم نقلي بعدها للمستشفى".
وقررت مستشفى ميت سلسيل تحويل الطالب إلى مستشفى المنصورة الدولي، لإجراء جراحة تجميل عاجلة لوجود جرح متهتك أسفل العين اليسرى، وجرى عمل الإسعافات الأولية له.
ومن جانبه، قال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن تقرير إدارة المدرسة من المدير والإخصائي الاجتماعي وبشهادة طلاب الفصل أكدوا أن الطالب كان يتحدث مع زميل له في الفصل، وطلب المدرس منه أن يخرج من الفصل ولم يستجيب له، وذهب إليه وشده فسقط على "الدرج" ما أصابه في عينه.
وأضاف عبدالرؤوف ل"الوطن"، أنه فور علمه بالواقعة، أحالها للشؤون القانونية للتحقيق، مشيرا إلى أنه تواصل مع أهل الطالب، لتقديم جميع أوجه المساعدة له، حتى تمام شفائه.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدرس يصيب طالبا بجرح تهتكي بالدقهلية.. والمدرسة: "بيتكلم في الفصل" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق