انقضاء الدعوى الجنائية عن مهدي عاكف في "أحداث مكتب الإرشاد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انقضاء الدعوى الجنائية عن مهدي عاكف في "أحداث مكتب الإرشاد" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

انقضاء الدعوى الجنائية عن مهدي عاكف في "أحداث مكتب الإرشاد"
محمد موسى وكريم ربيع وعلي الشريف نشر في الوفد يوم 05 - 12 - 2018

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة اليوم الأربعاء بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، بانقضاء الدعوى الجنائية عن مرشد الإخوان الأسبق محمد مهدي عاكف لوفاته، في القضية المعروفة إعلامياً ب "أحداث مكتب الإرشاد".
صدر القرار برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين الدكتور عادل السيوي وحسن السايس، وأمانة سر حمدي
الشناوي.
كانت محكمة النقض قضت بقبول الطعن المقدم من المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم بالقضية، والتي تراوحت بين الإعدام شنقًا والسجن المؤبد.
ونسبت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقة والمفرقعات
والمعدات اللازمة لذلك مقابل مبالغ مالية ووعد منهم بأداء العمرة لكل منهم مقابل قتل أي من المتظاهرين أمام مقر جماعة الإخوان بالمقطم.
واتهمتهم النيابة أيضًا بحيازة مفرقعات "قنبلة هجومية يدوية عسكرية" بدون ترخيص واستعمالها في أعمال تعرض حياة المواطنين للخطر، بجانب حيازة أسلحة نارية "بنادق آلية وبنادق خرطوش" واستخدامها أمام المقر العام لجماعة الإخوان بالمقطم بقصد استعمالها في أنشطة تخل بالأمن العام والمساس بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انقضاء الدعوى الجنائية عن مهدي عاكف في "أحداث مكتب الإرشاد" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق