العلوم الاسلامية ودورها في ترسيخ القيم المجتمعية.. مؤتمر دولي بجامعة الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العلوم الاسلامية ودورها في ترسيخ القيم المجتمعية.. مؤتمر دولي بجامعة الأزهر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

العلوم الاسلامية ودورها في ترسيخ القيم المجتمعية.. مؤتمر دولي بجامعة الأزهر
أحمد نبيوة نشر في صدى البلد يوم 05 - 12 - 2018

تنظم كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بالقاهرة، برئاسة الدكتور جاد الرب آمين، عميد الكلية، مؤتمرها الدولي الثاني بقاعة الازهر للمؤتمرات بعنوان "العلوم الاسلامية ودورها في ترسيخ القيم المجتمعية"، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.
وأوضح د.تامر خضر ، المدرس المساعد وعضو اللجنة الإعلامية بالكلية، أن المؤتمر سيعقد على مدار يومي الأربعاء والخميس 12 و13 ديسمبر الجاري، وسوف يشارك في المؤتمر العديد من الشخصيات المهتمة بهذا التخصص من جميع الكليات بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، مضيفا أنه سوف يشارك عددا من الأساتذة والباحثين من عدد من الدول العربية والإسلامية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العلوم الاسلامية ودورها في ترسيخ القيم المجتمعية.. مؤتمر دولي بجامعة الأزهر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق