محافظ أسوان يزور الأنبا هدرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ أسوان يزور الأنبا هدرا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

محافظ أسوان يزور الأنبا هدرا
وفاء عبد الرازق نشر في البوابة يوم 05 - 12 - 2018

زار اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان يرافقه اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ نيافة الأنبا هدرا أسقف مطرانية أسوان بمقر كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس للإطمئنان على صحته عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان الأنبا هدار قد أنهى فترة العلاج الطبيعى له فور قيامه بإجراء عمليتين جراحيتين بإحدى المستشفيات الأمريكية خلال الأيام الماضية لتغيير مفصل الركبة اليمنى واليسرى.
وكان فى استقبال محافظ أسوان الأنبا هدرا، والأنبا يوآنس مطران أسيوط والأنبا يواقيم أسقف أرمنت وإسنا، بجانب قساوسة وكهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس.
ومن جانبه أكد اللواء أحمد إبراهيم على أن الأنبا هدرا يمثل رمزًا لمشاعر الود والوحدة الوطنية الصادقة لشعب الكنيسة وهو الذى يجعلنا كأبناء وطن واحد نزيد من تماسكنا وتعاوننا لتحقيق الصالح العام لمصرنا الغالية والوصول لكل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مصرنا الجديدة.
لافتًا إلى أن أننا كلنا كمصريين نحيا ونعيش على قلب رجل واحد لا فرق بين مسلمين ومسيحيين، وأن المحبة الوطنية تعد هى التعبير الأقوى على علاقات الود والإخاء بين المسلمين والأقباط لتظل هذه الوحدة هى صمام أمان المصريين لأننا أبناء كنانة الله نعيش كجسد واحد لا يعرف التفرقة والتعصب.
فيما عبر نيافة الأنبا هدرا عن شكره وتقديره لمحافظ أسوان على هذه الزيارة مما يعكس معه الروابط والعلاقات الأخوية التى تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها المختلفة لأن الجميع شركاء فى هذا الوطن تجمعهم روح الوحدة والتآخى والمحبة.
مشيرًا إلى أن أسوان تتأصل فيها أرقى معانى التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذى يظهر جليًا فى الأعياد الدينية والوطنية، كما يجسده روح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات لأننا شركاء فى بنيان واحد وجسد واحد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسوان يزور الأنبا هدرا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق