بالفيديو..اللواء محمد العصار:« إيديكس 2018» وضع مصر على خريطة الصناعات الدفاعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن جميع الشركات المشاركة والضيوف عبروا عن انبهارهم من مستوى المعرض ومستوى التنظيم وعدد الشركات المشاركة والمستوى الراقي الذي ظهر عليه المعرض.

وأضاف خلال لقائه في اليوم الختامي لمعرض « إيديكس 2018»، إن مصر استفادت على المستوى السياسي من المعرض بوضعها على خريطة الصناعات الدفاعية في العالم سواء بقدراتها على تنظيم هذا المعرض أو إظهار قدرتها على التصنيع.

وأوضح أن مردود المعرض على المستوى العسكري يأتي في مشاهدة القادة والطلاب العسكريين المصريين لمنتجات أكثر من 300 شركة، والاطلاع على كل ما هو جديد في منظمات الدفاع العسكرية.

وتابع ، إنه التقي مع العديد من رؤساء التصنيع الحربي لبعض الدول، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع شركة فرنسية، ومذكرة تفاهم مع شركة كويتية ، ونحن في انتظار تصدير هذه المنتجات للعديد من الدول المشاركة.

وقال إن مصر تتبع منهج تطوير منظومة التسليح من أجل السلام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو..اللواء محمد العصار:« إيديكس 2018» وضع مصر على خريطة الصناعات الدفاعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق