رئيس جامعة سوهاج يلقي محاضرة ضمن فعاليات مشروع "نقدر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة سوهاج يلقي محاضرة ضمن فعاليات مشروع "نقدر" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

رئيس جامعة سوهاج يلقي محاضرة ضمن فعاليات مشروع "نقدر"
أمل أنور نشر في البوابة يوم 05 - 12 - 2018

ألقى الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم الأربعاء محاضرة ضمن فعاليات اليوم الثالث من مشروع "نقدر" لتأهيل وتدريب الطلاب وتنمية قدراتهم.
وجاءت المحاضرة بعنوان "سوهاج على خريطة التنمية والاستثمار"، ونافش خلالها رئيس الجامعة كيفية استثمار الموارد في سوهاج وأهميتها، وكيفية تطوير المحافظة اقتصاديا والمحاور التي تعمل عليها الجامعة للمساهمة في تطوير المحافظة اقتصاديا.
مشروع "نقدر" أطلقته الدكتورة غادة عبدالرحيم علي مستشار رئيس جامعة سوهاج لتأهيل وتدريب الطلاب يوم الاثنين الماضي واستمر لمدة ثلاثة أيام، وشمل عدد من الجلسات خاصة بعدد من الموضوعات منها (المشورة المهنية وتنمية المهارات، سوهاج علي خريطة التنمية، المشاركة وتنمية الشباب)، بالإضافة إلى مهارات التواصل الاجتماعي وجلسة تعريفية عن مبادرة طور وغير، ومهارات التفكير والعنف القائم على النوع الاجتماعي.
ومن جانبها قالت الدكتورة غاده عبد الرحيم علي مستشار رئيس الجامعة لتأهيل وتدريب الطلاب ومؤسس ومدير عام المشروع، إن البرنامج يضم 30 دورة تدريبية على مدار3 شهور، يتم خلالها تدريب الطلاب وصقل مهاراته للتأهيل الصحيح لهم حتى يكون قادرين على اقتحام سوق العمل بقطاعاته المختلفة والمتنوّعة بدون حواجز أو عقبات، مشيرًا إلى أن هذه الدورات هي أول مراحل بناء شخصية الشّاب بحيث يكون جاهزًا لشغر الوظائف التي تتطلّب جهود ومهارات معيّنة.
وأوضحت عبد الرحيم أنه اليوم الثالث للبرنامج تضمن ورشة عمل عن مهارات التفكير وأنواعه وكيفية تنمية مهارات التفكير، كما شملت جلسة تعريفية عن مبادرة طور وغير. وأضافت أنه تم عقد جلسة تعريفية عن برنامج الحكومة 2019-2022، ومحاضرة عن ريادة الأعمال وسوهاج على خريطة التنمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة سوهاج يلقي محاضرة ضمن فعاليات مشروع "نقدر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق