محافظ بني سويف يرفع درجة الاستعداد لسوء الأحوال الجوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ بني سويف يرفع درجة الاستعداد لسوء الأحوال الجوية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

محافظ بني سويف يرفع درجة الاستعداد لسوء الأحوال الجوية
أ ش أ نشر في البوابة يوم 05 - 12 - 2018

قرر محافظ بنى سويف المستشار هاني عبدالجابر، رفع درجة الاستعداد بالمحافظة وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لسوء الأحوال الجوية.
وكلف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية،خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات الأمطار، مشددًا على كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الأزمات والتعامل الفوري مع الطوارئ.
وأصدر عبدالجبار، تعليماته إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة أعمال تطهير جميع مطابق وشبكات الصرف الصحي للمناطق المخدومة، وتجهيز سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق والأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه، وذلك بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف يرفع درجة الاستعداد لسوء الأحوال الجوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق