اتحادات جهوية للفلاحة والصيد البحري ترفض قانون المالية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

ادان الاتحادان الجهويان للفلاحة والصيد البحري بكل من الكاف وسليانة، اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018، في بيان أصداره بعد جلسة انتظمت بمدينة السرس التابعة لولاية الكاف لتدارس الوضعية التي يمر بها القطاع الفلاحي والتي فرضتها المستجدات على الساحة الوطنية "القرارات غير المدروسة والارتجالية تجاه القطاع الفلاحي وهياكله".

وأضاف البيان أن هذه القرارات تتمثل بالخصوص في ''عدم اخذ اجراءات للنهوض بالقطاع الفلاحي في قانون المالية الحالي، الذي لا يرتقي الى تطلعات ابناء القطاع''.

كما دعا البيان المجلس المركزي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري "للانعقاد بصفة استثنائية واخذ القرارات المناسبة نظرا لما تعرض له المجلس وممثليه من الاهانة"، والى "تنظيم وقفات احتجاجية محلية وجهوية للتنديد بالسياسات المعتمدة لضرب القطع الفلاحي في البلاد".

وعبر المشاركون في الاجتماع عن استهجانهم "لتهميش الحكومة للقطاع الفلاحي واقصاء تمثيلية المنظمة في المجلس الوطني للحوار الاجتماعي".

وات 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحادات جهوية للفلاحة والصيد البحري ترفض قانون المالية 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق