جدول امتحانات نصف العام 2019| محافظة الفيوم التيرم الأول.. ابتدائي – إعدادي – ثانوي..التيرم الأول “بعد التعديل”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جدول امتحانات نصف العام 2019| محافظة الفيوم التيرم الأول.. ابتدائي – إعدادي – ثانوي..التيرم الأول “بعد التعديل” من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

ننشر لكم اليوم، جدول امتحانات نصف العام 2019، في محافظة الفيوم، الفصل الدراسي الأول، فيه امتحانات ابتدائي – إعدادي – ثانوي، والجدول المعدل للصف الأول الثانوي، بعد قرار السيد وزير التربية والتعليم بتعديله، وعلى هذا قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم بنشر الجداول الجديدة للطلاب، للتمكن ن الاستعداد لامتحانات منتصف العام بالحفظ والاستذكار.

وقد تقرر، من خلال مواعيد انتهاء جداول الامتحانات، تبدأ الامتحانات في نهاية ديسمبر 2018، على تبدأ إجازة منتصف العام في 26 يناير 2019، ويعاود الطلاب للدراسة في الفصل الدراسي الثاني في 9 فبراير 2019.

ومن خلال الجدول تبدأ امتحانات الابتدائي في نهاية ديسمبر 2018، وتنتهي في 26 يناير 2019.

يبدأ الطلاب بالعودة للدراسة من جديد ابتداء من 9 يناير، انتهاء عطلة منتصف العام، وذلك على مستوى جميع المدارس الحكومية بالجمهورية.

ويتم أيضا بداية الامتحانات في هذا العام في وقت أبكر من الأعوام الماضية، والتي كان الامتحانات في منتصف العام تبدأ في نهاية ديسمبر، وهو نظام جديد يضاف للتجديدات التي تتم في سنوات النقل بالمرحلة الثانوية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جدول امتحانات نصف العام 2019| محافظة الفيوم التيرم الأول.. ابتدائي – إعدادي – ثانوي..التيرم الأول “بعد التعديل” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق