جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة

الأخبار المتعلقة
* بين محاورة قرينة الرئيس وحضور منتديات الشباب.. ذوي الإعاقة في 2018
* "الاتحاد الأوروبي" يدعم مصر في تمكين وإدماج "ذوي الإعاقة"
* "الاتصالات" تعلن بدء الإتاحة التكنولوجية للأشخاص ذوي الإعاقة
* في اليوم العالمي ل"ذوي الإعاقة".. تعرف على أبرز مراكز الرعاية
في إطار اهتمام جامعة عين شمس بدعم وتمكين ورعاية أبنائها من ذوي القدرات الخاصة، نظمت كلية الدراسات العليا للطفولة ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة احتفالية بالتزامن مع اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة.
وتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي حول أنشطة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة ووحداته التي تزيد عن 28 وحدة متخصصة تقدم جميع خدمتها بأجر رمزي للجمهور، وكذلك عرض الأنشطة التي تقدمها الوزارة لمتحدي الإعاقة، كما تضمنت الاحتفالية فقرات ترفيهية للأطفال المترددين على المركز.
وفي ختام الحفل كرم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة بعض النماذج المضيئة من أصحاب الهمم من ذوي القدرات الخاصة من بينهم ريموندا عباس طالبة بالفرقة الأولى قسم الاجتماع كلية الآداب جامعة عين شمس وشهاب الدين عادل طالب بكلية الاداب قسم تاريخ جامعة القاهرة، ورحمة خالد خريجة معهد الألسن للسياحة والفنادق وعدد من القائمين على تقديم خدمات لذوي القدرات الخاصة من المجتمع المدني.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق