سياسة: ترامب يعيّن المتحدثة باسم الخارجية مندوبة بالأمم المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يعيّن المتحدثة باسم الخارجية مندوبة بالأمم المتحدة من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

نقلت "رويترز" عن مصدر مطلع، الخميس، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اختار المتحدثة باسم وزارة الخارجية هيذر ناورت لتكون مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة خلفا لنيكي هيلي التي ستترك المنصب نهاية الشهر الجاري.

ورجح المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، أن يعلن عن قرار تعيين ناورت اليوم الجمعة.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" نقلا عن عدة مصادر أن ترامب سينشر تغريدة، صباح اليوم الجمعة، بشأن اختيار ناورت لخلافة نيكي هيلي، التي أعلنت استقالتها في أكتوبر/تشرين الأول.

وشغلت هيلي منصبها منذ بداية حكم ترامب، وقالت إنها ستظل في المنصب حتى نهاية العام الحالي.

وكانت ناورت (48 عاما)، التي يتطلب ترشيحها تأكيدا من مجلس الشيوخ، مراسلة ومذيعة في قناة فوكس الإخبارية ولا تملك أي خبرات سابقة في العمل السياسي.

اقــرأ أيضاً

وأصبحت ناورت المتحدثة باسم الخارجية  في أبريل/نيسان 2017، وفي وقت سابق هذا العام اختيرت قائمة بأعمال وكيل الوزارة للدبلوماسية والشؤون العامة.

يذكر أن شبكة "إيه.بي.سي" الأميركية قالت، في نوفمبر/تشرين الثاني، إن المنصب عرض على ناورت لكن لم يتضح آنذاك إن كانت قبلت توليه.

(رويترز، العربي الجديد)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سياسة: ترامب يعيّن المتحدثة باسم الخارجية مندوبة بالأمم المتحدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق