نائب رئيس جنوب إفريقيا يختتم زيارته للسودان.. ويسلّم رسالة للبشير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب رئيس جنوب إفريقيا يختتم زيارته للسودان.. ويسلّم رسالة للبشير من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اختتم نائب رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، ديفيد دابيدي مابوزا، ظهر اليوم السبت، زيارته إلى السودان.

يذكر أن نائب رئيس جمهورية جنوب إفريقيا وصل إلى الخرطوم، مساء أمس الجمعة، حاملاً رسالة للرئيس السوداني عمر البشير، من رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا، يطالبه فيها بتسريع عملية السلام في دولة جنوب السودان، حسب ما ذكرت وكالة أنباء السودان «سونا».

وأكدت رسالة الرئيس الجنوب أفريقي، لنظيره السوداني على ضرورة تسريع عملية السلام بين أطراف النزاع بجنوب السودان، وضرورة أن يتبنى القادة الأفارقة معالجة قضاياهم في الإطار الإفريقي، فضلاً عن توفير الإمكانيات المالية المطلوبة لمعالجة القضايا كافة.

وكان في وداع نائب رئيس جمهورية جنوب إفريقيا بمطار الخرطوم، وزير الإعلام والاتصالات السوداني بشارة جمعة أرور، ووفد وزاري سوداني رفيع المستوى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب رئيس جنوب إفريقيا يختتم زيارته للسودان.. ويسلّم رسالة للبشير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق