مشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 تطرح تجربتها في إعداد تطبيقات إلكترونية عبر المحمول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 تطرح تجربتها في إعداد تطبيقات إلكترونية عبر المحمول من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

مشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 تطرح تجربتها في إعداد تطبيقات إلكترونية عبر المحمول
بوابة أخبار اليوم نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 08 - 12 - 2018

قالت المدير التنفيذي لما يطلق عليه الجسر الأكاديمي خلال كلمتها ضمن فعاليات جلسة شباب ورواد الأعمال بحضور الرئيس السيسي اليوم بشرم الشيخ أن شركتها متخصصة في إعداد التطبيقات الالكترونية الخدمية عبر التليفون المحمول للعديد من الأغراض.
وأضافت أنها من ضمن التطبيقات عبر المحمول التي قامت شركتها بابتكارها كانت تطبيقات للطلاب والتلاميذ لاستذكار دروسهم وبرنامج آخر للدفع المالي عبر المحمول وليس الدفع النقدي.
وتقوم الشركة بتدريب الطلاب والخريجين الذين لديهم فكر وابتكارات ولا يجدون من يأخذ بيدهم ويدربهم مؤكدة أنها كانت محظوظة بأنها دراسة علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات التي أصبح من خلالها لديها أفكار وابتكارات غير تكنولوجية.
وبدأ منتدى إفريقيا ٢٠١٨ بشرم الشيخ فعاليات يومه الأول بمناقشة ريادة الأعمال ودور المرأة في أفريقيا، ويعقد المنتدى تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات الإفريقية وأكثر من ٢٠٠٠ مدعو من كافة الدول الإفريقية بالإضافة إلى مشاركة مؤسسات التمويل الدولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاركة بمنتدى أفريقيا 2018 تطرح تجربتها في إعداد تطبيقات إلكترونية عبر المحمول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق