الأردن اليوم: مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جي بي سي نيوز:- شكت ادارة مستشفى الاردن من إعاقة حركة سيارات الاسعاف أثناء دخولها إلى أقسام الطوارئ بالمستشفى، بسبب الاعتصامات الليلية امامه، والتي اعتبرتها تشكل ايضا اقلاقا لراحة المرضى ومعيقة لوصول الاطباء والكوادر التمريضية والفنية لدوامها في اقسامه المختلفة.

وقالت إدارة المستشفى في بيان صحفي اليوم السبت، ان تواجد المعتصمين في الشارع المؤدي للمستشفى يتسبب في إعاقة وصول سيارات الاسعاف التي تنقل المرضى لقسم الاسعاف والطوارئ، مؤكدة أن بعض الحالات الطارئة والحرجة لم تتمكن من الوصول إلى قسم الطوارىء في المستشفى مساء أمس الجمعة بسبب إغلاق الشارع من قبل المعتصمين.

وأكد البيان احترام وتقدير ادارة مستشفى الاردن لحق التعبير لكل مواطن، وبما يصون حقوقه وكرامته، غير أنها ناشدت المعتصمين مراعاة خصوصية هذا المكان الحيوي وكف الأذى عنه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأردن اليوم: مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جي بي سي نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق